30+ الشباب والرائد

30+ الشباب والرائد. الطموحات كبيرة خلال المواجهات الـ4 المتبقية أمام الشباب والباطن والرائد والأهلي، للظفر بأكبر قدر ممكن من النقاط لإنهاء الموسم بالصورة التي ترضي وتسعد جمهور فارس. ويتصدر الشباب جدول ترتيب المسابقة برصيد 32 نقطة ويبتعد بفارق نقطتين عن الثاني الهلال، بينما الرائد يحتل المركز الحادي عشر برصيد 19 نقطة.

الرائد ي سقط الشباب بثنائية مثيرة في الدوري السعودي سبورت 360
الرائد ي سقط الشباب بثنائية مثيرة في الدوري السعودي سبورت 360 from arabic.sport360.com
يلتقى فريق الشباب مع نظيره الرائد، فى المباراة تجمع بينهما فى ويدخل نادى الشباب المباراة فى جدول ترتيب بطولة كأس محمد بن سلمان فى المركز السابع برصيد 15 نقطة. وتنقل مباراة الشباب والرائد عبر شبكة قنوات السعوديه الرياضية الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي على النايل سات، واعلنت. لقاءات ما بعد مباراة الشباب والاتحاد.

هدف ناصر الشمراني الشباب والرائد كاس ولي العهد.

مشاهدة بث مباشر مباراة الشباب والرائد في الاسبوع الثاني من الدوري السعودي عبر ksa sport 1 بجودة عالية على كورة اون لاين اليوم بدون تقطيع. مباراة الشباب والرائد اليوم في الدوري السعودي للمحترفين 2019، اليوم الجمعة 28 سبتمبر 2018؛ فى مباراة من المتوقع ان تكون قوية ومثيرة خصوصا لنادي الشباب الذي يامل في حصد. ويسعى الشباب إلى تحقيق نتيجة جيدة في المباراة وخطف الثلاث نقاط من الرائد؛ لمصالحة جماهيره بعدما ودع بطولة كأس خادم الحرمين. بعد إحراز مهاجم الهلال الفرنسي بافيتيمبي قوميز، هدفين في شباك الشباب، خلال مباراة مؤجلة عن الجولة الـ26 من دوري المحترفين، بات الفرنسي أول لاعب.


Comments

Popular posts from this blog

34+ بيتكوين البحرين

43+ منه عرفه متمشيش

16+ البيتكوين فولت