37+ التعاونية الفلاحية

37+ التعاونية الفلاحية. التعاونية هي:جماعة تتالف من اشخاص طبيعيين اتفقوا ان ينضم بعضهم الى بعض لانشاء مشروع وتعفى التعاونيات من الضريبة الحضرية ، وتعفى من الضريبة الفلاحية الأراضي. ـ تربية الماشية و تثمين منتجاتها من اللحوم ، الحليب و مشتقاته.

الصندوق الخاص التعاونية الفلاحية المغربية تساهم ب 10 ملايين درهم Map
الصندوق الخاص التعاونية الفلاحية المغربية تساهم ب 10 ملايين درهم Map from www.mapnews.ma
التعاونية الفلاحية الصحراء لتربية النحل's. القطاع الفلاحي تتكون بنية التأمينات الفلاحية من تأمين المحصول بنسبة 82% و تأمين. التعاونية هو اطار منظم يجمع فيه مجموعة من الأشخاص يزاولون حرفة معينة للدفاع عن مصالحهم وتوحيد الجهود لمواجهة صياغة قانون جديد لتأسيس التعاونيات الفلاحية بالمغرب

القطاع الفلاحي تتكون بنية التأمينات الفلاحية من تأمين المحصول بنسبة 82% و تأمين.

في إطار الرؤية الجديدة للاستشارة الفلاحية، يدرج المكتب الوطني للاستشارة الفلاحية تحت شعار المستشار الفلاحي العمومي ركيزة أساسية لمواكبة مشاريع الدعامة الثانية. التعاونية الفلاحية الصحراء لتربية النحل's. ولتسليط الضوء على نشاط إحدى هذه التعاونيات أجرت صفحة جديد أخبار المغرب العميق حورا مع أحد اعضاء التعاونية الفلاحية الصحراء لتربية النحل بمنطقة تنجداد. مادة 1 الجمعية الفلاحية التعاونية منظمة فلاحية مهنية ذات طبيعة اقتصادية واجتماعية، تتمتع بالشخصية المعنوية وتعرف في ما بعد بـ (الجمعية) وتشمل الجمعية الفلاحية.


Comments

Popular posts from this blog

34+ بيتكوين البحرين

43+ منه عرفه متمشيش

16+ البيتكوين فولت