35+ شعار الاتحاد العام التونسي للشغل

35+ شعار الاتحاد العام التونسي للشغل. ١٩٥٥ الاتحاد العام التونسي للشغل يساند الحبيب بورقيبة في صراعه مع صالح بن يوسف على زعامة الحزب الحر الدستوري الجديد الذي يقود حركة التحرر الوطني من الاستعمار الفرنسي. مسيرة حاشدة في البلاد بدعوة من الاتحاد العام التونسي للشغل دعماً لفلسطين وتنديداً بالعدوان الإسرائيلي.

الاتحاد العام التونسي للشغل يصدر بيانا حول تبعات الكورونا أنباء تونس
الاتحاد العام التونسي للشغل يصدر بيانا حول تبعات الكورونا أنباء تونس from www.kapitalis.com
0 ratings0% found this document useful (0 votes). الإتحاد العام التونسي للشغل منظمة نقابية وطنية ديمقراطية مستقلة عن كل التنظيمات السياسية تستمد شرعيتها وقوتها وقراراتها من القواعد العمالية مقرها المركزي تونس العاصمة وتضمّ جميع الشغالين بالفكر والساعد والمتقاعدين منهم. جلسة عمل مع الاتحاد العام التونسي للشغل.

أمّا المنظمات النقابية متمثلة في الاتحاد العام التونسي للشغل والاتحاد الوطني للطلبة التونسيين، فقد جسّدت الأداة الفعلية لعملية التعبئة الاجتماعية والسياسية، التّي هيكلت المشروع الوطني للمجتمع التونسي حول ركيزتين أساسيتين

ومنذ العام 1968 دأب الاتحاد العام لطلبة فلسطين على إقامة معسكر مرة كل سنة، خلال الإجازة الصيفية، يجري فيه تدريب وتثقيف الطلبة الملتحقين بهذا المعسكر. يحيي الاتحاد العام التونسي للشغل مع أبناء الشعب الفلسطيني وسائر أحرار الأمّة العربية والانسانية قاطبة الذكرى السبعين للنكبة الفلسطينية والعربية، حيث أقدمت في 15 من ماي 1948 العصابات الصهيونية مدعومة من القوى الاستعمارية والامبريالية في العالم على. أعلن الاتحاد العام التونسي للشغل اليوم الخميس (17 كانون الثاني/ يناير 2019) عن أضراب في المؤسسات الاقتصادية والوظيفة العمومية. ١٩٥٥ الاتحاد العام التونسي للشغل يساند الحبيب بورقيبة في صراعه مع صالح بن يوسف على زعامة الحزب الحر الدستوري الجديد الذي يقود حركة التحرر الوطني من الاستعمار الفرنسي.


Comments

Popular posts from this blog

34+ بيتكوين البحرين

43+ منه عرفه متمشيش

16+ البيتكوين فولت