10+ الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية

10+ الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية. في عام 2007 تم تنظيم أول رالي بالمملكة العربية السعودية هو رالي حائل. وأكد الاتحاد السعودي أن باب التسجيل مفتوح للمتسابقين حتى الـ30 من شهر يوليو الجاري، على أن يقام التحدي خلال الفترة من 2 وحتى 4 أغسطس المقبل ، مطالباً عموم السائقين بضرورة إتمام عملية التسجيل وإكمال متطلبات المشاركة ، من خلال الموقع الإلكتروني.

قبل أسابيع من انطلاق السباق أمير القصيم ورئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية يستعرضان خطة عمل رالي داكار Nitrouscarnitrouscar
قبل أسابيع من انطلاق السباق أمير القصيم ورئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية يستعرضان خطة عمل رالي داكار Nitrouscarnitrouscar from www.nitrouscar.com
أعلن الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية عن أسماء المشاركين في بطولة رالي حائل نيسان الدولي 2020، التي تضمنت 60 ويتغيب المتسابق السعودي عيسى الدوسري حامل لقب نسختي 2018 و 2019م، عن رالي حائل بسبب إصابته بكسر بسيط في الفقرة «12» في. تابع العالم بشغف استضافة السعودية لبطولة فورميلا إي. والآن، كإحدى القوى الرئيسية الدافعة في الاتحاد السعودي للسيارات والدرّاجات النارية، سوف تعمل أسيل على تمهيد الطريق للسيدات كي تنخرطن أكثر في رياضة السيارات واتخاذ وظيفة لهن في هذا المجال.

هدف الاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية إلى تطوير وتشجيع رياضة السيارات والدراجات النارية في العربية السعودية طبقاً لقواعد السلامة ونظام الاتحاد الدولي للسيارات والاتحاد العالمي للدراجات النارية.

من حائل إلى الرياض، تبدأ سادس جولات رالي #داكار2020_السعودية بمسافة إجمالية 830 كم منها 477 كم تخضع للتوقيت #داكار2020 #برنامج_جودة_الحياة #الاتحاد_السعودي_للسيارات_والدراجات_النارية. وأكد الاتحاد السعودي أن باب التسجيل مفتوح للمتسابقين حتى الـ30 من شهر يوليو الجاري، على أن يقام التحدي خلال الفترة من 2 وحتى 4 أغسطس المقبل ، مطالباً عموم السائقين بضرورة إتمام عملية التسجيل وإكمال متطلبات المشاركة ، من خلال الموقع الإلكتروني. أعلن الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، اليوم السبت، وفاة الدراج السعودي رياض الشمري، إثر حادث تعرض له خلال وقال الاتحاد السعودي في تدوينة نشرها عبر حسابه في موقع تويتر: أعلن الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، استضافة المملكة منافسات رالي الشرقية تويوتا الدولي، في الفترة من 4 إلى 6 مارس المقبل في المنطقة الشرقية.


Comments

Popular posts from this blog

34+ بيتكوين البحرين

43+ منه عرفه متمشيش

16+ البيتكوين فولت