49+ مقر الاتحاد العام التونسي للشغل

49+ مقر الاتحاد العام التونسي للشغل. أعلن الاتحاد العام التونسي للشغل اليوم الخميس (17 كانون الثاني/ يناير 2019) عن أضراب في المؤسسات الاقتصادية والوظيفة العمومية. ١٩٥٥ الاتحاد العام التونسي للشغل يساند الحبيب بورقيبة في صراعه مع صالح بن يوسف على زعامة الحزب الحر الدستوري الجديد الذي يقود حركة التحرر الوطني من الاستعمار الفرنسي.

النظام الداخلي للاتحاد العام التونسي للشغل الاتحاد العام التونسي للشغل
النظام الداخلي للاتحاد العام التونسي للشغل الاتحاد العام التونسي للشغل from www.ugtt.org.tn
أكد الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل، نور الدين الطبوبي، اليوم الأحد وجود تباين في وجهات النظر بخصوص الكاباس. شبكة الميادين الإعلامية قناة فضائية عربية إخبارية مستقلة انطلقت في الحادي عشر من حزيران من العام 2012 واتخذت من العاصمة بيروت مقرا لها. وتجمع آلاف الموظفين في ساحة محمد علي قبالة مقر الاتحاد العام التونسي للشغل، في العاصمة تونس، وساروا في.

متظاهرون أمام مقر الاتحاد العام التونسي للشغل خلال أحداث الخميس الأسود (الصحافة التونسية).

حان الوقت ليسحب #الإتحاد_العام_التونسي_للشغل مبادرته بالدعوة لحوار وطني بعد أن تبين أن أغلب مكونات الطبقة السياسية الحالية المتسببة في خراب البلاد ستستغلها لربح الوقت وإطالة أمد فسادها ، وذلك لمحافظة المنظمة الشغيلة على مصداقيتها. Savesave الاتحاد العام التونسي للشغل for later. 0 ratings0% found this document useful (0 votes). ورفع خلالها المتظاهرون أعلام فلسطين وتونس، فيما ارتدى عدد كبير منهم الكوفية الفلسطينية تعبيرا عن تضامنهم.


Comments

Popular posts from this blog

34+ بيتكوين البحرين

43+ منه عرفه متمشيش

16+ البيتكوين فولت