43+ منة عرفة وعلي غزلان

43+ منة عرفة وعلي غزلان. منة عرفة فى نوفمبر 2019، طالتها الشائعات حول طبيعة علاقتها مع على غزلان، بالتزامن مع ظهورهما معا بشكل مستمر منها العيادات الطبية وعيادات العلاج الطبيعى، وظهورها مع والدته فى صورة، ما جعل شائعات. تصدرت الفنانة الشابة منة عرفة مؤشر محرك البحث العالمي جوجل وتريند مختلف مواقع التواصل الإجتماعي بعد إعلان خطوبتها المفاجئ والذي نشرته بعد أيام من خطبة اليوتيوبر علي غزلان على فرح شعبان ملكة جمال مصر 2017.

مفيش ولا هيبقى منة عرفة تحسم الجدل حول علاقتها بعلي غزلان مصراوى
مفيش ولا هيبقى منة عرفة تحسم الجدل حول علاقتها بعلي غزلان مصراوى from media.gemini.media
الجدير بالذكر أن الفنانة الشابة منة عرفة، شاركت متابعيها. أنا وعلي أصدقاء ما فيش أي حاجة بينا ولا هيبقى فيه، أحنا أصدقاء جدا وبنشتغل مع. وأعلن اليوتيوبر الشهير علي غزلان وهو خطيب منة عرفة السابق منذ 5 أيام عن خطوبته من ملكة جمال مصر 2017 فرح شعبان، وهذا من خلال انتشر لهم العديد من الصور والفيديوهات من داخل الخطوبة.

منة عرفة تعلن خطوبتها اليوم.

وكانت الشائعات تدور حول ارتباط منة عرفة وعلي غزلان عاطفياً، خلال الفترة الماضية، إذ ظهرا في أكثر من موقف يدل على هذا الارتباط، إلى أن حذفا صورهما من حسابات بعضهما على السوشيال ميديا. أفضل شيء حدث لي على الإطلاق، وهنا باركت الفنانة بدرية طلبة لهما مما جعل الكثيرين يصدقون خبر ارتباطهما. نشر الفنان علي غزلان عبر حسابه على انستجرام صورة جديدة تجمعه مع الفنانة منة عرفة بعدما أثار الثنائي منذ أيام الجدل حول حقيقة ارتباطهما، ونفي كل منهما الخبر في تصريحاتهما لوسائل الإعلام المختلفة وقاما. أعلنت الممثلة منة عرفة قبل ساعات قليلة خطوبتها على صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي ولم تكشف اية تفاصيل حول الموضوع او حتى عن هوية العريس الا ان معلومات رجحتانها ارتبطت الممثل المصري محمود المهدي ابن الممثل الراحل مهدي عباس اذ ظهرت.


Comments

Popular posts from this blog

34+ بيتكوين البحرين

43+ منه عرفه متمشيش

16+ البيتكوين فولت